ŁĺVΣЯPÒÓŁ


    سكرتل : أتطلع للعب بجوار داونينج فى مباراة اسطنبول

    شاطر
    avatar
    ŁĘΔĐΣЯ87
    sa3don
    sa3don

    عدد المساهمات : 4
    تاريخ التسجيل : 23/10/2009
    الموقع : http://streetkid.rigala.net

    سكرتل : أتطلع للعب بجوار داونينج فى مباراة اسطنبول

    مُساهمة من طرف ŁĘΔĐΣЯ87 في الجمعة يوليو 22, 2011 6:21 pm

    LiverpoolFC.tv - يؤمن مارتن سكرتيل ان مباراة ليفربول الاستعدادية للموسم القادم مع فريق غلطة سراي في اسطنبول الخميس المقبل ستكون مباراة عودته من الاصابة . غاب الدولي السلوفاكي عن الجولة الآسيوية بعد اصابة في الساق أثناء التدريب ، لكنه أوشك الآن على الشفاء . لاعب قلب الدفاع الذي شارك فى جميع مباريات الفريق الموسم الماضى يحرص على العودة إلى تأدية واجباته فى الفريق الأول .

    و قال سكرتيل ل (Liverpoolfc.tv) :" لقد تعرضت لاصابة في الساق في التدريب قبل أن نسافر إلى آسيا بوقت قصير ، و لسوء الحظ كان لابد أن أغيب عن هذه الجولة . لقد خضعت للفحص بالاشعة و كان لابد أن أغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع ، ولكنى عملت بجد و أشعر بتحسن كبير الآن . أنا أتطلع الآن للعودة إلى التدريب يوم الأحد أو الاثنين ، و أتمنى أن أكون جاهزا للمشاركة فى مباراة غلطة سراي . هذا هو هدفى و هدف اخصائى العلاج الطبيعي ، و نأمل أن أكون حاضرا مرة أخرى مع الفريق فى هذه المباراة ".

    وفي الوقت نفسه ، يبدى صاحب القميص رقم 37 سعادته بالتعاقدات الجديدة التي قام بها ليفربول في الصيف و هو يتطلع للعب بجوار القادم للأنفيلد حديثا ستيوارت داونينج .

    و اضاف : " اللاعبون الذىن وقعنا معهم جميعا أصحاب جودة عالية ، و سوف يؤثر هذا كثيرا فى الفريق . أتذكر ستيوارت داونينج عندما كان يلعب لميدلسبره و اتذكر انه كان دائما لاعب عظيم ، و يمكن أن يسجل لنا الكثير من الأهداف و هو يستطيع أيضا القيام بالتمريرات بعيدة المدى ".

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 23, 2018 3:09 am